رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
بيراميدز يقترب من حسم صفقة محمود جاد.. وإنبي يترقب نصيبه من قيمة البيع
كشف الإعلامي أمير هشام، أن نادي بيراميدز بات قريبًا من الإعلان الرسمي عن تعاقده مع محمود جاد، حارس مرمى المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح هشام، في تصريحات تلفزيونية، أن نادي إنبي، برئاسة أيمن الشريعي، يترقب إتمام الصفقة من أجل الحصول على 20% من قيمتها، وهي النسبة المنصوص عليها في عقد بيع اللاعب إلى المصري.
وأضاف أن إنبي اعتاد الاستفادة من بيع لاعبيه لاحقًا، كما حدث مؤخرًا في صفقة انتقال محمد إسماعيل من نادي زد إلى الزمالك، حيث حصل النادي البترولي على نسبة من الصفقة.
وأشار هشام إلى أن بيراميدز يضم حاليًا ثلاثة حراس مرمى هم: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، وأحمد ميهوب، لكنه يسعى لتأمين هذا المركز بشكل أكبر في ظل المنافسات المحلية والقارية بالموسم الجديد.
